توظيفات مختلفة في Label'Vie
شركة Labelvie هي لاعب اقتصادي رئيسي وصاعد في التوزيع الشامل للمنتوجات الاستهلاكية
،بدأت LabelVie Group تحولها الرقمي من أجل مواجهة تحديات الابتكار واحتياجات المستهلكين النهائيين. العديد من مشاريع الهيكلة قيد الإنشاء حاليًا داخل المجموعة ، بقيادة فرق نظم المعلومات لدينا ، والرقمية والبيانات ، تتكون من خبراء معترف بهم في مجالاتهم ومدفوعين بالرغبة في مواجهة تحديات الابتكار والتحول الرقمي في قطاع مزدهر.
تأسست مجموعة LabelVie العام 1986 وأدرجت في البورصة منذ عام 2008 ، وهي لاعب اقتصادي رئيسي ورائد في التوزيع الشامل للمنتجات الإستهلاكية.
تبدأ القصة في الثمانينيات. يعود ثلاثة مهندسين شبان إلى وطنهم حاملين شهاداتهم في علوم الكمبيوتر في متناول اليد ورؤساءهم مليئون بالمشاريع. راغبين في إنشاء هذا المشروع
في عام 2009 ، من خلال توقيع عقد الامتياز مع مجموعة كارفور ، دخلت إلى مركز الشراء الخاص بها لتحسين وتنويع مصادرها. وبذلك تصبح الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة متعدد الأشكال من خلال تشغيل متاجر كارفور هايبر ماركت ومحلات سوبر ماركت كارفور وصيغة أتاكاداو النقدية .
في عام 2021 ، بدأت LabelVie Group تحولها الرقمي من أجل مواجهة تحديات الابتكار واحتياجات المستهلكين النهائيين. العديد من مشاريع الهيكلة قيد الإنشاء حاليًا داخل المجموعة ، بقيادة فرق نظم المعلومات لدينا ، والرقمية والبيانات ، تتكون من خبراء معترف بهم في مجالاتهم ومدفوعين بالرغبة في مواجهة تحديات الابتكار والتحول الرقمي في قطاع مزدهر.
فمجموعةlabelvie هي منافس أصبح معروفا للعلامات الكبرى في مجال بيع المنتجات الإستهلاكية ، فهي تظل منافس قوي لعديد من السوبرماركت ، فهي قد ولجت هاته الشهرة عن طريق البضاعة التي تعرض داخل السوبرماركت بأثمنة جيدة و يمكن القول أنها منافسة للعديد ، وايضا التمركز الذي تجده داخل السوبرماركت يجعل التسوق داخل متاجرها أكثر انسيابية ، فهي تلبي كل احتياجات الخاصة للمستهلكين حيث تعرض على رفوفها العديد من المنتوجات الشهيرة وأيضا تعرض المنتجات الطازجة من لحوم وأسماك وألبان ، فعند التجول داخل السوبرماركت الخاص بها ستدخل رفوف عديد تعرض السلع المعروضة بعناية تنظيم عالي حيت هناك عدة أقسام وكل قسم يضم نوعا معينا من السلع ، وذلك لتسهيل عملية إيجاد المنتجات بسرعة من طرف الزبون ، كما أن العمال داخل السوبرماركت يعملون بشكل سريع على مراقبة كافة السلع والمنتجات وذلك بدقة من حيت ملء الرفوف من السلع التي تم بيعها ليكون المنتوج متوفرا بشكل ملحوظ للزبناء ، فالمرونة شرط أساسي ليتم العمل بشكل أكثر سرعة ويتم أيضا مراقبة تواريخ السلع بشكل عام و أيضا بعص السلع سريعة انتهاء الصلاحية ، وهنا يعود الدور للعامل وكذلك المشرفون على التنظيم الداخلي فأهم ما يقوم بملاحظته الزبون هو التنسيق الداخلي وطريقة وضع السلع على الرفوف بانتظام ، وأيضا وفرة المنتجات الضرورية والغير الضرورية حيت يمكن للزبون أن يجد ما يبحث عنه وبكل سهولة مع تقديم أي مساعدة في حالة ان الزبون أراد إرجاع اي سلعة قام بشرائها أو يود أن يقوم باستبدالها بسلعة أخرى ، كما أن العمال داخل السوبرماركت يعملون بدوام جزئي مما يساهم في الرفع من كل العناصر اللازمة لتقديم المنتجات والسلع في أفضل ما يمكن للزبون ، ولضمان الانسيابية يعمل المشرفون في Label'Vie بتجنيد المشترين وذلك بالتعيين في قسم المشتريات ، ويتمثل هذا الدور في تنفيذ استراتيجية الشراء على مستوى المنتجات من خلال تحديد الموردين ، والتفاوض بشأن الشروط التعاقدية ، وبناء العمليات الترويجية ، وضمان العلاقة التشغيلية مع الموردين الدائمة.
وللمزيد حول Label'Vie يمكنك الإطلاع أيضا على الحساب الخاص على موقع LinkedIn.
،بدأت LabelVie Group تحولها الرقمي من أجل مواجهة تحديات الابتكار واحتياجات المستهلكين النهائيين. العديد من مشاريع الهيكلة قيد الإنشاء حاليًا داخل المجموعة ، بقيادة فرق نظم المعلومات لدينا ، والرقمية والبيانات ، تتكون من خبراء معترف بهم في مجالاتهم ومدفوعين بالرغبة في مواجهة تحديات الابتكار والتحول الرقمي في قطاع مزدهر.
تأسست مجموعة LabelVie العام 1986 وأدرجت في البورصة منذ عام 2008 ، وهي لاعب اقتصادي رئيسي ورائد في التوزيع الشامل للمنتجات الإستهلاكية.
تبدأ القصة في الثمانينيات. يعود ثلاثة مهندسين شبان إلى وطنهم حاملين شهاداتهم في علوم الكمبيوتر في متناول اليد ورؤساءهم مليئون بالمشاريع. راغبين في إنشاء هذا المشروع
في عام 2009 ، من خلال توقيع عقد الامتياز مع مجموعة كارفور ، دخلت إلى مركز الشراء الخاص بها لتحسين وتنويع مصادرها. وبذلك تصبح الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة متعدد الأشكال من خلال تشغيل متاجر كارفور هايبر ماركت ومحلات سوبر ماركت كارفور وصيغة أتاكاداو النقدية .
في عام 2021 ، بدأت LabelVie Group تحولها الرقمي من أجل مواجهة تحديات الابتكار واحتياجات المستهلكين النهائيين. العديد من مشاريع الهيكلة قيد الإنشاء حاليًا داخل المجموعة ، بقيادة فرق نظم المعلومات لدينا ، والرقمية والبيانات ، تتكون من خبراء معترف بهم في مجالاتهم ومدفوعين بالرغبة في مواجهة تحديات الابتكار والتحول الرقمي في قطاع مزدهر.
فمجموعةlabelvie هي منافس أصبح معروفا للعلامات الكبرى في مجال بيع المنتجات الإستهلاكية ، فهي تظل منافس قوي لعديد من السوبرماركت ، فهي قد ولجت هاته الشهرة عن طريق البضاعة التي تعرض داخل السوبرماركت بأثمنة جيدة و يمكن القول أنها منافسة للعديد ، وايضا التمركز الذي تجده داخل السوبرماركت يجعل التسوق داخل متاجرها أكثر انسيابية ، فهي تلبي كل احتياجات الخاصة للمستهلكين حيث تعرض على رفوفها العديد من المنتوجات الشهيرة وأيضا تعرض المنتجات الطازجة من لحوم وأسماك وألبان ، فعند التجول داخل السوبرماركت الخاص بها ستدخل رفوف عديد تعرض السلع المعروضة بعناية تنظيم عالي حيت هناك عدة أقسام وكل قسم يضم نوعا معينا من السلع ، وذلك لتسهيل عملية إيجاد المنتجات بسرعة من طرف الزبون ، كما أن العمال داخل السوبرماركت يعملون بشكل سريع على مراقبة كافة السلع والمنتجات وذلك بدقة من حيت ملء الرفوف من السلع التي تم بيعها ليكون المنتوج متوفرا بشكل ملحوظ للزبناء ، فالمرونة شرط أساسي ليتم العمل بشكل أكثر سرعة ويتم أيضا مراقبة تواريخ السلع بشكل عام و أيضا بعص السلع سريعة انتهاء الصلاحية ، وهنا يعود الدور للعامل وكذلك المشرفون على التنظيم الداخلي فأهم ما يقوم بملاحظته الزبون هو التنسيق الداخلي وطريقة وضع السلع على الرفوف بانتظام ، وأيضا وفرة المنتجات الضرورية والغير الضرورية حيت يمكن للزبون أن يجد ما يبحث عنه وبكل سهولة مع تقديم أي مساعدة في حالة ان الزبون أراد إرجاع اي سلعة قام بشرائها أو يود أن يقوم باستبدالها بسلعة أخرى ، كما أن العمال داخل السوبرماركت يعملون بدوام جزئي مما يساهم في الرفع من كل العناصر اللازمة لتقديم المنتجات والسلع في أفضل ما يمكن للزبون ، ولضمان الانسيابية يعمل المشرفون في Label'Vie بتجنيد المشترين وذلك بالتعيين في قسم المشتريات ، ويتمثل هذا الدور في تنفيذ استراتيجية الشراء على مستوى المنتجات من خلال تحديد الموردين ، والتفاوض بشأن الشروط التعاقدية ، وبناء العمليات الترويجية ، وضمان العلاقة التشغيلية مع الموردين الدائمة.
وللمزيد حول Label'Vie يمكنك الإطلاع أيضا على الحساب الخاص على موقع LinkedIn.
تعليقات
إرسال تعليق